Choose Color style

bg

تقييم الأداء ومراقبة الجودة

تعتبر عملية تقييم الأداء من العمليات الهامة التي تمارسها المنظمات والمنشآت على مستوى الإجراءات الداخلية وعلى مستويات الفعاليات الخارجية وتعتبر أداة تقييم الأداء هي أحد أهم أدوات الرقابة الإدارية الفاعلة والتي تدفع إلى رفع مستوى العمل.
تمثل عملية تقييم الأداء ومراقبة الجودة التعريف بكيفية أداء عمل المشروع وتجهيز خطة لتطويره وتحسين المستوى وتصحيح مسارات الأنشطة المنحرفة عن الخطة الأساسية إلى المسار الأفضل وزيادة النشاط والكفاءة.

مزايا الخدمة

  • تخصيص مظهر جذاب للنظام الإلكتروني مع وضع شعار الجهة في جميع الواجهات.
  • إمكانية الوصول للنظام من أي نوع من الأجهزة أجهزة iPhone أو iPad وأجهزة Android وأي نظام تشغيل.
  • إنشاء استبيانات واستطلاعات وانتقاء الأسئلة الملائمة والمناسبة لفئة كل استبيانه ولكل شريحة مستهدفة بعد مناقشة الفريق المختص.
  • قنوات تقييم متنوعة يمكن ربطها مع أي نظام آخر.
  • امكانية التقييم على الجهاز دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • تزامن تلقائي بين نظام جمع الاستبيان و نظام التحليل.
  • لوحة تحكم احترافية لصياغة الاستبيانات ومتابعة الأداء من خلال التقارير والرسوم البيانية.
  • تعدد اللغات حيث يدعم النظام اللغة العربية والإنجليزية وعدد من اللغات الأخرى.
  • تقارير أداء تحدد لك الاحتياجات التدريبية والوظيفية للمشروع.
  • تقارير جودة توضح لك مدى اتقان الفريق لعمله.
  • تقارير أجهزة التقييم ومقارنات يومية.
  • توفير زي موحد لجميع أعضاء فريق العمل الخاص بالمشروع.
  • وضع خطة تطويرية حسب نتائج الاستطلاع وتقارير الأداء
  • توفير أجهزة التقييم الذاتي عند الحاجة
  • توفير كاميرات العدّ داخليًا أو خارجيًا عند الحاجة

أهداف الخدمة

  • رفع كفاءة الإنتاجية في المشاريع.
  • رفع مستوى الأداء م خلال رفع كفاءة القائمين على العمل
  • معرفة معوقات ومشاكل العمل
  • تحديد الخلل وتفاديه لحظيًا
  • تحقيق أقصى جودة ممكنة خلال المشروع
  • تنفيذ دراسة استطلاعية للمنتج، المهرجان، المشروع بكفاءة عالية
  • تطبيق أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة للمشروع

شركاؤنا