توفّر ممثل خدمة عملاء على مدار الساعة هو الواقع الجديد الذي تفرضه التقنية و الأجهزة الذكية حيث يتوافدون العملاء طوال الوقت للحصول على الإجابات والخدمات ويتمثل الحل الذكي في تواجد بوت خدمة عملاء لخلق تجربة عميل مرضية وزيادة مشاركة العملاء ضمن أهم الوسائل الحديثة التفاعلية والتي تساهم في تقليل التكاليف وعبء توظيف فريق يعمل على مدار الساعة
يعتمد بوت خدمة العملاء على الذكاء الاصطناعي لتوفير ممثلين خدمة عملاء افتراضيين قادرون على فهم عملائك وتزويدهم بالمعلومات والخدمات وإحالة من هم بحاجة المساندة البشرية على وجه الخصوص إلى فريق العمل وممثلي خدمة العملاء
صمم ليعمل بشكل مستقل دون تدخل بشرى ليجيب على الأسئلة والاستفسارات التي تطرح رجوعاً إلى بنك الأسئلة وقواعد البيانات التي يتم بنائها باستخدام خوارزميات تعلم الآلة ومعالجة النصوص والعمل المستمر على تحديثها وتطويرها
مزايا الخدمة
دراسة المتطلبات وتقديم الهيكلة التشغيلية
بناء سيناريوهات الحوار والمحادثات
تطوير مستمر لتجربة طبيعية أكثر
تقديم الدعم الفوري وإرسال الإشعارات
الدمج بين العمل الآلي والبشري
دعم اللغتين العربية والإنجليزية
تقارير أسبوعية
متاح 24\7
التكامل مع الأنظمة والمنصات المختلفة
salesforce / whatsapp /
G Suite