المكتب المنزلي الإفتراضي

عند طلب اصحاب العمل توفر صلة مكتب افتراضي متكامل لجميع العاملات عن بعد أو من المنزل، المكتب المنزلي الإفتراضي سيتكون من ثلاثة عناصلا اساسية : جهاز مكتبي، هاتف معتمد على بروتوكول الإنترنت، مع خط انترنت برودباند.
الجهاز الكمبيوتر المكتبي، سيكون معتمدا على بيئة التمثيل الافتراضي VDI (يعتمد على خادم مركزى واحد ، في حين ان المستخدم النهائي من المنزل يحتاج الى شاشة وماوس وكيبورد فقط) حيث تحمي البيانات عبر تخزين حسابات وبيانات المستخدم في خادم مركزي، وهذا يمكّن من التزويد الآمن للتطبيقات من البرمجيات والأجهزة المحمولة والكومبيوترات اللوحية والهواتف الذكية. وتبقى المعلومات محمية على الخادم حتى في حال فقدان الجهاز.  كما يساعد على تقليص تكلفة وتعقيد إدارة تلك الأجهزة بالتزامن مع تقليصه المخاوف الأمنية ومخاطر الأعمال. يسمح هذا الحل لفنيي تكنولوجيا المعلومات بإدارة أجهزة الكمبيوتر المكتبية بأسلوب مركزي، بالتزامن مع تقليل التكاليف والتحديات المرتبطة بدعم وتحديث وتأمين البيئات واسعة الانتشار لتلك الأجهزة.

كما سيتم تزويد كل مكتب افتراضي بخط إنترنت عالي السرعه وبنظام متطور لتلقي ومعالجة المكالمات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت (الاتصال الهاتفي المرتكز على بروتوكول IP) لتقديم ربط متكامل بين جهة العمل او مركز الإتصال مع العاملة من المنزل التي تسمح للموظفين بتسجيل مواعيد الحضور والانصراف، وتتبع الساعات، وتحميل البيانات وغيرها.