صلة .. المشروع الوطني لدعم العمل عن بعد

صلة هي شركة سعودية رائدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات
المبتكرة والعالية الجودة لتعزيز كفاءة المنشآت وإدارة وتنظيم العمل والتدريب عن بعد في المملكة العربية السعودية من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ستقوم صلة ببناء الأنظمة والإجرءات التي تساعد في أي يؤدي العاملين والعاملات عن بعد مهامهم الوظيفية لحساب المؤسسات التجارية أو الحكومية، حيث يتوافر لدى العاملين والعاملات عن بعد جميع الأدوات التي تتيح لهم إنجاز المهام المطلوبة منهم في المنزل او عن بعد، مثل: الحاسب الآلي, المستندات،المكتب، الهاتف، ربط بالإنترنت وغيرها، بحيث يقوم العاملين والعاملات عن بعد وبعد الإنتهاء من المهام الوظيفية المطلوبة بإرسال ما تم إنجازه للمنشأة من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الكترونيا عن طريق أنظمة خدمة العملاء، ويتم التواصل هاتفيا أو من خلال البريد الإلكتروني مع المدير المباشر أو المشرف المسؤول في المؤسسة لطلب المهام الجديدة المطلوب إنجازها .كل ذلك تحت إدارة نظام إدارة المشاريع وقياس أداء الموظفين والرقابة الآلية. كما ستقدم صلة التدريب عن بعد وفصول تدريب إلكترونية (عن طريق بوابة التعليم الإلكتروني) في مجالات متعددة مثل اللغة الإنجليزية، مهارات العمل، مبادئ المحاسبة، إدارة الموارد البشرية، إدارة التسويق،مبادئ المحاسبة، السكرتاريا وإدارة المكاتب، التخطيط والتنظيم الإداري وغيرها لجميع العاملين و العاملات من المنزل.

ثقافتنا وهويتنا

الرؤية
أنه من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإننا سوف نكون قادرين على تمكين قوى العمل السعودية من العمل باستخدام وسائط جديدة ومن تحقيق منافع لهم ولأرباب العمل على حد سواء.
المهمة
تمكين القوى العاملة في المملكة العربية السعودية من السعوديين والسعوديات من مواجهة التحديات التي تواجههم للموائمة بين التزاماتهم العائلية ومشاركتهم بشكل فعال في القوة العاملة بالدولة.
القيم
فريق عمل صلة ملتزمون بقيم الإنجاز ، الحماس ، الإلهام ، التنوع ، الانفتاح ، والنزاهة. وعليهم أن يراعوا دائمًا في تصرفاتهم التمسك بهذه القيم.