خدمة الدعم الفني عن بعد

مع انتشار خدمة البرودباند في العالم و اعتماد شبكة الإنترنت كمنصة تفاعلية للشركات والمؤسسات بمختلف نشاطاتها و أحجامها مع العملاء و الربط الموثوق بين جميع أفرع المنشأة في شتى الأماكن و مختلف الأوقات تم توفير بيئة مناسبة لخدمة الدعم الفني عن بعد ، حيث يمكن لممثلي الدعم الفني في صلة استقبال طلبات الدعم في أي وقت و من أي مكان و من ثم التواصل مع المستخدمين و تحديد الوقت المناسب للدخول على أجهزتهم عن بعد و حل المشكلة التي قد تواجههم دون الحاجة إلى زيارة المنشأة أو تعطيل الأعمال لأوقات طويلة حتى تنفيذ خدمة الدعم والمساندة، تقدم هذه الخدمة بشكل كامل لقسم داخلي لصالح منشأة ذات أعمال صغيرة أو المؤسسات أو القطاع الحكومي.

خدمة الدعم الفني عن بعد الخاص بشركة صلة هي برنامج صيانة شامل يخدم جميع أرجاء المملكة يتسم بإدارة كاملة للتحديات اليومية والتحديات الكبيرة التي تظهر في أجهزة البنية التحتية لتقنية المعلومات و برامجها . كما تتيح خبراتنا كفريق تقني و تجاربنا الفنية العريقة و المتميزة في مجال البنية التحتية لتقنية المعلومات توفير جميع خدمات الدعم الفني التقني الدعم الفني التقني عن بعد من خلال مجموعة من التخصصات التي تضم عدد من المجالات منها إدارة الشبكات و أمن الشبكات ، خدمات التخزين السحابية للبيانات و جمع المعلومات ، الأنظمة و الحماية و أمن المعلومات ، الاتصالات عبر الإنترنت ، إدارة المؤسسات و غيرها.

تشمل حزمة حلول الشركة لهذه الخدمات :

  • التخاطب عبر الإنترنت بأي وسيلة تفضلها الشركة.
  • المساعدة الفنية و التقنية عن بعد لإدارة الشركة والموظفين عن بعد.
  • مساعدة فنية و تقنية عن بعد على مدار الساعة.
  • مساعدة فنية و تقنية عن بع تشمل جميع أرجاء المملكة.
  • الإرشاد و التوجيه على شاشة جهاز الكمبيوتر عبر شبكة الإنترنت.
  • الاتصالات عبر الإنترنت بأكثر البرامج تطورًا.
  • خدمة العملاء المؤتمتة عبر الانترنت.
  • بناء قنوات المساندة والمساعدة الفورية في معالجة طلبات الدعم.

 

× دردش معنا