Choose Color style

صلة.. المشروع الوطني لدعم العمل عن بعد

صلة هي الشركة السعودية الأولى لتمكين العمل عن بعد المرخصة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بدأت العمل عام 2014 م، حيث تقدم الشركة مجموعة من المنتجات والخدمات المتكاملة بهدف دعم التحول الرقمي وترتكز على حلول تقنية لتوفير خدمات الإمداد البشري في مجالات مختلفة تعزز من كفاءة المنشآت وتعمل على رفع مستوى العمل وتقديم برامج التدريب في المنشأة عن بعد لتدمج التقنيات المتطورة والذكاء الاصطناعي في إدارة العمليات اليومية لدى المنشآت.

ثقافتنا وهويتنا

الرؤية

من خلال استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي سنكون قادرين على تمكين قوى العمل السعودية من أداء العمل وتحقيق المنافع المشتركة لهم ولأصحاب المنشآت على حد السواء.

المهمة

تمكين القيادات الشابة من السعوديين والسعوديات من مواجهة جميع التحديات في سوق العمل في المملكة العربية السعودية ومساعدتهم للوصول إلى تحقيق أهدافهم الوظيفية والمواءمة بينها وبين التزاماتهم العائلية والمساهمة في تحقيق رؤية 2030.

القيم

فريق عمل شركة صلة ملتزم بالإنجاز والدقة والأمانة للوصول إلى رضى المتعاملين وخدمتهم بكل نزاهة وشفافية، كما نسعى أن يكون فريقنا دومًا مصدر للإلهام وبث الحماس وتحقيق التنوع الفكري والإلتزام بالمسؤولية.