Choose Color style

البرنامج الإرشادي لأصحاب العمل

مرحباً بك عزيزنا العميل ! إن هذا البرنامج الإرشادي لأصحاب العمل هو متطلب أساسي لإكمال عملية التسجيل في بوابة العمل عن بعد و إنهاء عملية تنفيذ و تسليم الخدمة لكم بالشكل الأمثل ، لذلك فإن المعلومات في هذه الصفحة توفر لك فهم الآليات التنظيمية و التقنية و الأنظمة و التطبيقات المقدمة من شركة صلة لرب العمل للتواصل مع الموظفات عن بعد في الوظائف ذات المهام القابلة للقياس . من الضروري المرور على جميع المواد التدريبية في هذه الصفحة للتعرف على مراحل إتمام التسجيل في برنامج العمل عن بعد و تفعيله كاملًا بالإضافة إلى آليات تسجيل الموظفين عن بعد في البوابة المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، فإن الفهم الجيد لجميع المراحل يصب في مصلحة منشأتك أولًا و مصلحة موظفيك لاحقًا كما سيجعل العملية سهلة واضحة أمامك وممثل الخدمة على أتم أستعداد لتقديم المساعدة والدعم في جميع المراحل وتسهيل الإجراءات لإتمام خدمة التوظيف عن بعد لصالح منشأتك.

خطوات وآلية التسجيل على بوابة العمل عن بعد

لا تتردد بالتواصل مع منفذ الخدمة للمساعدة في أياً من الخطوات المذكورة في هذا البرنامج الإرشادي لأصحاب العمل الذي يوضح إجراءات التسجيل على بوابة العمل عن بعد، حيث لدي فريق عملنا الخبرة الكافية لإدارة إجراءات التسجيل بالكامل.

تنبيه هام ! بعد الانتهاء من المرور على جميع المواد الإرشادية في هذه الصفحة ، الرجاء التواصل مع مسؤول تنفيذ الخدمة في شركة صلة لاستكمال ما تبقى من خطوات تنفيذ الخدمة كما هو موضح في الملف السابق و في حال وجود أي أسئلة عن المواد الإرشادية أو برنامج العمل عن بعد يمكنك توجيهها لمسؤول تنفيذ الخدمة ليقوم بمساعدتك و توجيهك للقسم المختص عند الحاجة لذلك .

ملاحظة : : إن آليات العمل عن بعد ، الاشتراطات ، الضوابط و نسب احتساب العاملين عن بعد في برنامج (نطاقات) تخضع لقانون تنظيم العمل عن بعد الصادر بالقرار الوزاري رقم 792 ، يمكنك الاطلاع على القرار الوزاري و جميع تفاصيله عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل و التنمية الاجتماعية ، كما يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات و تفاصيل برنامج العمل عن بعد و الخدمات المقدمة في صفحة الأنظمة والقوانين و صفحة الأسئلة الشائعة