Choose Color style

مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت من صلة

مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت
قامت صلة ببناء حزمة كاملة مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت متطور لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية و ضمان فاعلية شبكات الاتصال، بما في ذلك مزايا شبكة الهاتف في مركز الاتصال، البريد الصوتي، ، الدمج الفعال ما بين تقنيات الاتصال و الحاسب الآلي و ذلك باعتماد مجموعة من الحلول تشمل مركزًا للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت و حلول الاتصالات باستخدام بروتوكولات الإنترنت، وذلك ضمن مركز خدمات العملاء المتطور التابع للشركة إلى جانب شبكتها المعلوماتية المؤسساتية سيتم تزويد عملاء و موظفي الشركة بخدمات فعالة للمحادثة الهاتفية و التواصل من خلال الإنترنت.
يشكل مركز الاتصال حجر الزاوية في وظائف خدمات العملاء التي توفرها الشركة لعملائها. كونها تتيح تطبيقات اتصال متطورة تشمل مكالمات و محادثات الكمبيوتر الهاتفية (CTI) و الموجهات الذكية للمكالمات و أنظمة التفاعل الصوتي و توفير خدمات استجابة صوتية تفاعلية إلى جانب وظائف للخدمات الذاتية.
تتيح مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت قدرات تراسل موحدة تسمح للعاملين من المنزل أو عن بعد بتلقي و معالجات كافة مكالمات العملاء عبر الهاتف و الفاكس و البريد الصوتي و البريد الإلكتروني إضافة إلى إمكانية تقديم خدمات العملاء من خلال موقع الدعم الفني الإلكتروني. و فضلاً عن الارتقاء بمعدل تواجد العاملين من المنزل و تعزيز التواصل مع العملاء، ستساهم وظيفة تحويل المكالمات الصوتية باستخدام الشبكة المدمجة في تحقيق توفير كبير في نفقات التشغيل.
كما تم تأسيس بيئة عمل تفاعلية تدعم الاتصالات الهاتفية، و البريد الصوتي و الإلكتروني، و خدمات مراكز الاتصال و شبكات البيانات عن طريق دعم جميع التقنيات التي نحتاجها لدعم مفهوم العمل من المنزل، مصممة و مخصصة و متكاملة في حزمة واحدة، مبسطة و منخفضة التكلفة.
  1. يستخدم البيانات لتوفير طرق أكثر استهدافًا لتعيين الموظفين و تدريبهم و توجيههم أثناء قياس مستويات أدائهم
  2. يقوم بترجمة كافة تفاعلات مركز الاتصالات، بما فيها الرموز
  3. يقدم مستويات جديدة للإبلاغ عن معلومات العملاء
  4. امكانية توجيه المكالمات استنادا إلى مهارات الموظفين وخدمة الصوت الذاتية مع تكامل تام مع مهاتفة الكمبيوتر (CTI)
  5. إدارة جهات الاتصال متعددة القنوات عبر البنية التحتية المرتكزة على بروتوكول IP
  6. إتاحة العمل من المنزل لموظفي مراكز الاتصال