قامت صلة ببناء حزمة كاملة مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت متطور لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية و ضمان فاعلية شبكات الاتصال، بما في ذلك مزايا شبكة الهاتف في مركز الاتصال، البريد الصوتي، ، الدمج الفعال ما بين تقنيات الاتصال و الحاسب الآلي و ذلك باعتماد مجموعة من الحلول تشمل مركزًا للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت و حلول الاتصالات باستخدام بروتوكولات الإنترنت، وذلك ضمن مركز خدمات العملاء المتطور التابع للشركة إلى جانب شبكتها المعلوماتية المؤسساتية سيتم تزويد عملاء و موظفي الشركة بخدمات فعالة للمحادثة الهاتفية و التواصل من خلال الإنترنت.
يشكل مركز الاتصال حجر الزاوية في وظائف خدمات العملاء التي توفرها الشركة لعملائها. كونها تتيح تطبيقات اتصال متطورة تشمل مكالمات و محادثات الكمبيوتر الهاتفية (CTI) و الموجهات الذكية للمكالمات و أنظمة التفاعل الصوتي و توفير خدمات استجابة صوتية تفاعلية إلى جانب وظائف للخدمات الذاتية.
تتيح مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت قدرات تراسل موحدة تسمح للعاملين من المنزل أو عن بعد بتلقي و معالجات كافة مكالمات العملاء عبر الهاتف و الفاكس و البريد الصوتي و البريد الإلكتروني إضافة إلى إمكانية تقديم خدمات العملاء من خلال موقع الدعم الفني الإلكتروني. و فضلاً عن الارتقاء بمعدل تواجد العاملين من المنزل و تعزيز التواصل مع العملاء، ستساهم وظيفة تحويل المكالمات الصوتية باستخدام الشبكة المدمجة في تحقيق توفير كبير في نفقات التشغيل.
كما تم تأسيس بيئة عمل تفاعلية تدعم الاتصالات الهاتفية، و البريد الصوتي و الإلكتروني، و خدمات مراكز الاتصال و شبكات البيانات عن طريق دعم جميع التقنيات التي نحتاجها لدعم مفهوم العمل من المنزل، مصممة و مخصصة و متكاملة في حزمة واحدة، مبسطة و منخفضة التكلفة.
- يستخدم البيانات لتوفير طرق أكثر استهدافًا لتعيين الموظفين و تدريبهم و توجيههم أثناء قياس مستويات أدائهم
- يقوم بترجمة كافة تفاعلات مركز الاتصالات، بما فيها الرموز
- يقدم مستويات جديدة للإبلاغ عن معلومات العملاء
- امكانية توجيه المكالمات استنادا إلى مهارات الموظفين وخدمة الصوت الذاتية مع تكامل تام مع مهاتفة الكمبيوتر (CTI)
- إدارة جهات الاتصال متعددة القنوات عبر البنية التحتية المرتكزة على بروتوكول IP
- إتاحة العمل من المنزل لموظفي مراكز الاتصال