مراكز الاتصال الداعمة لبروتوكول الإنترنت

قامت صلة ببناء حزمة كاملة لمركز اتصال مركزي متطور لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية وضمان فاعلية شبكات الاتصال، بما في ذلك مزايا شبكة الهاتف في مركز الاتصال، البريد الصوتي، الاستجابة الصوتية التفاعلية، الدمج الفعال ما بين تقنيات الاتصال والحاسب الآلي وذلك باعتماد مجموعة من الحلول تشمل مركزاً للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت وحلول الاتصالات باستخدام بروتوكول الإنترنت، وذلك ضمن مركز خدمات العملاء المتطور التابع للشركة إلى جانب شبكتها المعلوماتية المؤسساتية سيتم تزويد عملاء وموظفي الشركة بخدمات فعالة للمحادثة الهاتفية والتواصل من خلال الإنترنت.

يشكل مركز الاتصال  حجر الزاوية في وظائف خدمات العملاء التي توفرها الشركة لعملائها. كونها تتيح تطبيقات اتصال متطورة تشمل مكاملة محادثات الكمبيوتر الهاتفية (CTI) والموجهات الذكية للمكالمات وأنظمة التفاعل الصوتي وتوفير خدمات استجابة صوتية تفاعلية إلى جانب وظائف للخدمات الذاتية.

يتيح مركز الاتصال قدرات تراسل موحدة تسمح للعاملين من المنزل أو عن بعد بتلقي ومعالجات كافة مكالمات العملاء عبر الهاتف والفاكس والبريد الصوتي والبريد الإلكتروني إضافة إلى إمكانية تقديم خدمات العملاء من خلال موقع الدعم الفني الإلكتروني. وفضلاً عن الارتقاء بمعدل تواجد العاملين من المنزل وتعزيز التواصل مع العملاء، ستساهم وظيفة تحويل المكالمات الصوتية باستخدام الشبكة المدمجة في تحقيق وفورات كبيرة في نفقات التشغيل

كما تم تأسيس بيئة عمل  تفاعلية تدعم الاتصالات الهاتفية, والبريد الصوتي والإلكتروني، وخدمات مراكز الاتصال وشبكات البيانات عن طريق دعم جميع التقنيات التي نحتاجها لدعم مفهوم العمل من المنزل، مصممة ومخصصة ومتكاملة في حزمة واحدة، مبسطة ومنخفضة التكلفة.

  • امكانية توجيه المكالمات استنادا إلى مهارات الموظفين وخدمة الصوت الذاتية مع تكامل تام مع مهاتفة الكمبيوتر (CTI)
  • إدارة جهات الاتصال متعددة القنوات عبر البنية التحتية المرتكزة على بروتوكول IP
  • إتاحة العمل من المنزل لموظفين مراكز الاتصال
  • يستخدم البيانات لتوفير طرق أكثر استهدافًا لتعيين الموظفين وتدريبهم وتوجيههم أثناء قياس مستويات أدائهم
  • يقوم بترجمة كافة تفاعلات مركز الاتصالات، بما فيها الرموز
  • يقدم مستويات جديدة للإبلاغ عن معلومات العملاء

× دردش معنا