نظام إدارة المشاريع وقياس اداء الموظفين عن بعد والرقابة الآلية

هو نظام فريد لإدارة المشاريع وقياس أداء الموظفين والرقابة الآلية. حيث يمكن من خلال النظام التحكم وإدارة المشاريع والمهام في الشركة وتسهيل التواصل بين المدراء والموظفين. مما يعطي رؤية شاملة ودقيقة لحالة المشاريع الحالية. كما أن النظام يقوم بقياس وحساب وقت العمل الحقيقي لكل موظف بطريقة سهلة ومرنة وبدقة عالية.
إن المعرفة من أعظم عوامل التحفيز للموظف، يحدث كثيراً أن يجهل الموظف كم عدد ساعات عمله الحقيقية وبالتالي ستجهل إدارة الشركة من هو الموظف الذي يصرف وقتاً أكبر لنجاح الشركة ومن هو الموظف الذي يكون سبب في تباطؤ العمل. عندما يعرف كل موظف كم عدد ساعات عمله اليومية سيسعى لزيادتها مما يساهم في زيادة الإنتاجية على المدى الطويل.

يمكن نظام صلة لإدارة المشاريع وقياس أداء الموظفين المدراء من معرفة توزيع وقت العمل للموظف على المشاريع المختلفة وفعالية أداء الموظفين. بالإضافة لذلك يوفر النظام آلية حديثة لمراقبة الموظفين لضمان دقة قياس وقت العمل. كل ذلك يسهم في زيادة إنتاجية وفعالية وأداء الموظفين في داخل الشركة. كما يوفر الوقت للمدراء والمشرفين.

من خلال هذا النظام سيتمكن رب العمل من التواصل بسهولة مع الموظفين عن بعد (من المنزل) وقياس عدد ساعات عمله الحقيقية مع اتاحة كاملة للحصول على أنواع متعددة من التقارير المفصلة ( للموظفين – للأقسام – للمشاريع – للمهام – للأيام – لقطات سطح المكتب – إحصائيات استخدام الفأرة و لوحة المفاتيح – أعمال مباشرة – أعمال غير مباشرة ) وغيرها من تفاصيل التقارير المهمة و المرنة. إتصل بنا الآن للحصول على عرض اسعار