مركز الإتصال الإفتراضي

خدمة مقدمة للقطاع العام والخاص، وهي أحد حلول المكالمات الهاتفية عبر بروتوكول الانترنت (VoIP) كبديل لخدمة السنترال (PBX) المعتادة.

ترتكز حلولنا لمراكز الاتصال للمؤسسات على بروتوكول الإنترنت  IP، لتمنحكم كافة مزايا التقارب المرتبطة بشبكات الصوت والبيانات في بنية تحتية واحدة مشتركة، كما أنها تخفض تكاليف الصيانة. وكونها خدمة مستضافة، فلن تضطروا إلى شراء معدات وبنية تحتية في الموقع أو إلى إدارتها، لأننها سنهتم بكل ذلك على شبكتنا.

من مفهوم الإستعانة بالمصادر الخارجية، توفر إنتشار خدمات إدارة مراكز الإتصال للغير من خلال مركز الإتصال وتقنية المعلومات ، وذلك متمثلا بتوفير طواقم العمل من الفنيين والإداريين والممثلين ومن الكوادر المؤهلة وذوي الخبرات العالية، للتعامل مع الإتصالات وجودة الخدمة والتحليل والبرمجة والدعم الفني. ومن أجل تقديم الخدمة بمستوى عال يعكس الصورة المتميزة التي يهدف لها شريك النجاح.

مزايا الخدمة :

  • يلغي الحاجة الي بناء بنية تحتية.
  • يمكن من تلقي جميع الإتصالات التي ترد على المؤسسة وانجاز الأعمال اليومية من خلال موقع يمكن الوصول اليه عن طريق الانترنت.
  • يمكن العملاء من ادارة الشبكة الخاصة بكفاءة عالية من خلال توحيد استقبال المكالمات والاتصالات الدولية والمحلية وجميع الفروع من خلال مركز اتصال موحد.
  • يوفر القدرة على استقبال الاتصال في جميع فروع الشركة من خلال نظام هاتفي واحد, والذي يدعم الاتصالات بين الموظفين.
  • يضمن نظام هاتفي يمكن ادارته بسهوله, والاعتماد عليه كليا, وأيضا يوفر جودة عاليه للنظام.

قطاعات المستخدمين :

  • المنشئات التي تحتاج الى الصوت عبر بروتوكول الانترنت (VoIP).
  • المنشئات الي تحتاج الي توحيد الشبكة لخدمات الاتصال والبيانات.
  • المنشئات التي تملك فروعاً في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وتود الحصول على خدمة مركز اتصال موحد يستقبل جميع المكالمات التي ترد على الشركة.
  • المنشئات التي لا تريد تكبد ثمن شراء النظام الهاتفي المتقدم الكلي.