خدمة الأبحاث التسويقية المتخصصة والتحليل

هي خدمة موجهه للشركات تفيد في التعرف على إمكانات السوق السعودي، تقدم صلة أعلى مستويات الجودة في البحوث التسويقية حيث تحلل أهدافك، رؤيتك، مهمتك، عملائك بجانب كافة المعلومات الهامة التي تساعد في تقديمك بأحسن صورة في السوق السعودي، بناء على نتائج البحوث التسويقية سنخبرك بمكانك من المنافسين الرئيسين، وسنزودك بنصائح لتصل لهدفك وترضي توقعات جمهورك المستهدف.

تساعد البحوث التسويقية المتخصصة شركتك أو مؤسستك في الإعلان بطريقة أكثر فاعلية. دراسة تسويق السلع. متابعة المنافسين ومعرفة تحركاتهم. التعرف والإلمام بالفرص المتاحة في السوق الحالية. تطوير العلامة التجارية. التعرف على كيفية إرضاء العملاء. كيف تُبقي على إخلاص موظفيك والدراسة والتخطيط للتوسع المستقبلي.

إن الحلول التي تقدمها صلة من خلال أبحاثها التسويقية تتضمن تحليل قرارات الشراء لدى المستهلكين، عاداتهم، دوافعهم الشرائية، والفوارق الشرائية بينهم. اختبار وتحليل العملاء المستهدفين. تحليل صورة العلامة التجارية والمنتج أو الصورة الكلية للشركة وهويتها، تجربة المستهلك للمنتجات. اختبار المنتجات الجديدة في السوق. تحليل المنافسين وحصصهم في السوق. تحليل منتجات المنافسين. أبحاث ودراسات تركز على طلبات المستهلكين.  اختبار وتحليل فاعلية الإعلان. تحليل وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية، وبحث معدلات القراءة لكل أنواع الوسائل المطبوعة. وغيرها