خدمة الدعم الفني عن بعد

انتشار خدمة البرودباند واعتماد شبكة الإنترنت كمنصة تفاعلية للشركات بمختلف نشاطاتها مع العملاء والربط الموثوق بين جميع افرع المؤسسة وفر بيئة مناسبة لنظام الدعم الفني عن بعد، حيث يمكن لممثلي الدعم لفني استقبال طلبات الدعم الفني، ومن ثم التواصل مع المستخدمين وتحديد الوقت المناسب للدخول على اجهزتهم وحل المشكلة التي قد تواجههم عن بعد سواء للأعمال الصغيرة أو المؤسسات أو القطاع الحكومي.

تقدم خدمة الدعم التقني لصلة برنامج صيانة شامل في جميع أرجاء المملكة يتسم بإدارة كاملة للتحديات اليومية التي تظهر في أجهزة البنية التحتية لتقنية المعلومات وبرامجها. كما تتيح خبراتنا وتجاربنا الفنية العريقة والمتميزة في مجال البنية التحتية لتقنية المعلومات توفير خدمات الدعم التقني عن بعد من خلال مجموعة من التخصصات تضم إدارة الشبكات وخدمات التخزين والأنظمة والأمن وإدارة المؤسسات.

تشمل الخدمات المتوفرة في حزمة حلول الشركة لهذه الخدمة :

  • التخاطب عبر الإنترنت.
  • المساعدة الفنية والتقنية عن بعد.
  • الإرشاد والتوجيه على الشاشة عبر شبكة الإنترنت.
  • الاتصالات عبر الإنترنت.
  • خدمة العملاء المؤتمتة عبر الانترنت.

 

دردش معنا