خدمة الدعم المباشر للجهات الحكومية وقطاع الأعمال

خدمة تخضع لأسس اتفاق مستوى الخدمة (SLA) لتلبية احتياجات الدعم الخاصة بالجهات الحكومية والشركات، حيث يتم استقبال و مراجعة جميع الإستفسارات التي ترد من مختلف الوسائل المتاحة (المكالمات التلفونية، البريد الالكتروني والفاكس والتخاطب المباشر عبر الإنترنت) ومراقبتها بشكل كامل من قبل قسم ضمان الجودة (QA) ومديري المشاريع لضمان التوافق مع اتفاقيات مستوى الخدمات والبحث عن سبل لرفع مستوى خدمات الدعم الفني الخاصة بمؤسستكم.

من خلال هذه الخدمة ستقوم المؤسسات باستخدام خدمات دعم واتصال على مستوى عال بأسلوب اقتصادي لمساعدة موظفيها وعملائها ووكلائها، وشركائها، وخبرائها الاستشاريين. حيث تفتقر العديد من المؤسسات للموارد الإدارية والبشرية والمادية والمرافق اللازمة لتوفير خدمات الدعم وألاتصال الداخلي الملائمة.

توفر هذه الخدمة خدمات دعم واتصال عبر الاستجابة الصوتية التقليدية أو من خلال التقنيات الأحدث التي تعتمد على شبكة الإنترنت عن طريق:

  • خطوط الهاتف المجاني Toll Free
  • البريد الالكتروني
  • خدمة الفاكس
  • التخاطب النصي المباشر عبر شبكة الإنترنت
  • خدمات مستمرة 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، و365 يوم في السنة
  • تقديم خدمات خارج أوقات الدوام

 

دردش معنا